منتدى شبح بغداد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى شبح بغداد


    ممدوح موسى يجمع عمرو دياب وأليسا

    شاطر
    avatar
    °¢° NOoONA°¢°
    عضو مميز
    عضو مميز




    السرطان عدد المساهمات : 55
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 27

    ممدوح موسى يجمع عمرو دياب وأليسا

    مُساهمة من طرف °¢° NOoONA°¢° في السبت يونيو 05, 2010 10:17 pm

    الإعلامى ممدوح موسى حالياً مونتاج برنامجه الجديد، والذى يقدمه عن حياة الفنان عمرو دياب، وذلك بعد أن انتهى من جمع المواد الوثائقية وأشرطة الفيديو المسجل عليها حفلاته وبعض اللقطات المصورة عن حياته الشخصية والفنية خلال 15 عاما.

    البرنامج من المحتمل أن يشهد ظهور أبناء عمرو دياب، ومجموعة من عازفى فرقته الذين كان يجلس معهم دياب للتشاور فى ألحان أغانيه، وأيضاً أثناء قيامه بالعزف على العديد من الآلات الموسيقية، إضافة إلى بعض اللقطات المصورة أثناء لعبه كرة القدم فى شوارع أستراليا، وممارسته لرياضة الجيم، وركوبه لأنواع مختلفة من الطائرات وتناوله الطعام، وحتى أثناء إجرائه لعملية فى الغدة اللعابية، والتى كان من الممكن أن تؤثر على أحباله الصوتية وتطيح بمشواره الفنى.

    كما يظهر فى بعض حلقات البرنامج مجموعة من أصدقاء عمرو دياب منهم الملحن عمرو مصطفى والمنتج نصيف قزمان وماجدة الرومى وحسام حبيب ورامى صبرى، إضافة إلى أليسا والمنتج محسن جابر، والذين أشيع وجود خلافات بينهما وبين دياب حتى إن اليسا ستقوم بالغناء له فى إحدى حلقات البرنامج.

    وحتى الآن لم يستقر موسى على عدد حلقات البرنامج، وإذا كان سيتم دمجها فى 4 حلقات فقط مدة الواحدة منها 45 دقيقة فى الأسبوع أم ستكون 30 حلقة استعداداً لعرضها فى رمضان المقبل.

    يذكر أن علاقة المطرب عمرو دياب بممدوح موسى بدأت منذ 15 عاما عندما وافق على الظهور معه فى أولى برامجه وهو "سر التفوق" وهو ما شجع كثيرا من النجوم للظهور معه فى البرنامج بعد ذلك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 3:33 am