منتدى شبح بغداد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى شبح بغداد


    أنطونيو بانديراس يرتدي عباءة القط ذي الحذاء

    شاطر
    avatar
    °¢° NOoONA°¢°
    عضو مميز
    عضو مميز




    السرطان عدد المساهمات : 55
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 27

    أنطونيو بانديراس يرتدي عباءة القط ذي الحذاء

    مُساهمة من طرف °¢° NOoONA°¢° في السبت يونيو 05, 2010 10:24 pm




    إذا كنتم من محبي الممثل "أنطونيو بانديراس"، فأنتم الآن على موعد مع هذا النجم الهوليودي في جزء صاخب جديد من سلسلة أفلام "شريك Shrek"، حيث يمنح هذا الممثل الشهير بفيلم "In Bed with Madonna"، صوته للشخصية الكرتونية "Puss in Boots" (القط ذي الحذاء).

    وقد سبق أن ارتدى "بانديراس" عباءة هذه الشخصية في الجزء الثاني من سلسلة أفلام "Shrek". وبينما وجدت الكثيرات من النساء "شريك" – ذلك الوحش الأخضر – شخصية مقرفة، فهن قد أحببن الفيلم بشدة للصوت الجذاب ذي اللكنة الإسبانية لهذا القط الشهير.

    ويتميز فيلم "Shrek Forever After" {شريك للأبد}، والذي بدأ عرضه يوم الـ 21 من مايو الحالي، بعودة الممثل "أنطونيو بانديراس" إلى أداء صوت هذا القط الجذاب. وهكذا، يغير "بانديراس" ما اعتاد تقديمه من أدوار الأبطال ذي القوى الخارقة.

    قط يختلف عن الأخرين
    أفادت الشعبية، التي يحظى بها "بانديراس" في قلوب محبي السينما، هذا الفيلم كثيراً، كما أنها أفادت أيضاً هذا القط الصغير، الذي أصبح – هو الآخر – نجماً من نجوم أفلام الرسوم المتحركة. وتستعد شركة "دريم ووركس DreamWorks" حالياً لوضع هذه الشخصية في فيلم خاص بها، من المتوقع عرضه في عام 2012. ومن ثم، سيؤدي "باندريراس" صوت هذه الشخصية مرة أخرى في هذا الفيلم الجديد. كما ستنضم الممثلة الساحرة "سلمى حايك" إلى فريق هذا العمل السينمائي، مما ينبىء بأن هذا العمل سيحمل بعض النقاط المشتركة بينه وبين الفيلم الكلاسيكي "Oliver Twist".

    البطل يرتدي عباءة البطل
    يعتقد الخبراء السينمائيون بأن الجزء الرابع من سلسلة أفلام "Shrek" سيكون أضخم نجاح يحققه الممثل "أنطونيو بانديراس" هذا العام. ويشعر "أنطونيو" بحب خاص لهذا الدور، لأنه منحه بعض الحريات التمثيلية، حيث أن أداء هذه الشخصية قاده إلى السخرية من نفسه، لأنه يقدم صورة مناقضة لصورة تلك الأدوار التي اعتاد تقديمها في السينما. فلا تفوتوا مشاهدة "Shrek 4" إذاً، لأنك ستشاهدون بعداً آخر لنجم فيلم "Zorro" {زورو} المعروف.

    شهد افتتاح مهرجان "تريبيكا" السينمائي – الذي عقد مؤخراً في مدينة نيويورك - العرض الأول لفيلم "Shrek Forever After"، والذي للأسف لم يحضره الممثل "أنطونيو بانديراس"، إذ أنه منشغل هذه الأيام بتصوير فيلم آخر بعنوان "You Will Meet a Tall Dark Stranger" للمخرج "وودي آلن".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 18, 2018 3:31 am